الجمعة، 9 يوليو 2021

Hiamemaloha

عتاب للشاعر محمد السوارتي الادريسي

 "عتاب"

بقلم الشاعر محمد السوارتي الادريسي

أيجدي العتاب

بعد طي الكتاب.. 

ونبذ الترحاب

وقفل اﻷبواب.

يا.. حبيبا 

طال الغياب... 

نسي الود

وقطع الأسباب.

خان العهد..

واكتال العتاب

أكل ما كان بينا

أضحى سراب..

وما مضى من أحلام

خبى وذاب..  

أين العهود المنمقة.. 

بمعسول الكﻻم.

وبناء القصور العالية..

بخيال الأوهام.

والأماني السالية.. 

بزهو الهيام.

أكل الأماني..

أضحت يباب.

ضربت الفقا..

ونفضت التراب.

وكل ود أبديته..

كضرب الرباب.

في لحظة نشوة..

خالطها اﻹعجاب.

أحسنت بك ظني..

وغاليت باليقين.

خلتك طوق أمني..

وأوجعتني والوتين.

يا ناكر الحب الرزين

ستريك الأيام بعد حين..

معنى اﻹشتياق والحنين.

                بقلم.

        محمد السوارتي الادريسي

Hiamemaloha

About Hiamemaloha -

هنا تكتب وصفك

Subscribe to this Blog via Email :