قــــلــــبـــي كـــــمـــــا الــــبـــلـــور
كـيف إسـتبقتِ الـباب دون تـردد؟
وذروت مــن حـسي ومـن أفـكاري
وقــولـتِ لـلـريـح هْــبـي وصـفـري
ولـتـمحْ مــن عـبـقي و مــن أثـاري
قـلـبُ كـمـا الـبلور كـيف كـسرته؟؟
قـفـيتِ بـعـدي كـثيراً مـن الأعـذارِ
مـا الـقلب يـعافيه هواك وإن غدى
هــــو الــــدواء والــقــرار قــــراري
كـم كـنت أخـطو هـالأشواك محبةً
أعـطيك مـن فـرحي ومـن إيـثاري
الــقـول مــتـي والـسـعـاده هـاهـنـا
تـرجـو رضــاك فــي هـذه الأشـعار
قـولي بـربك كيف إستبحت رقتي
ونـثـرتـنـي ذراً بــشــدة الإعــصــار
أتـراه يـرجع من كسرتي من الهوى
والـريح تـرمي فـي قبضة الأخطار
هــلا إنـتـظرت فـهناك بـعض تـرددٍ
وتـململ وتـلفتٍ والـلطف بـالأقدار
قلبي جريح وقد غزوتِ حشاشتي
وتـركـتي روضـي قـحلاً بـلا أزهـار
أالـشـعـر مــسـراً لـلـدموع وحـزنـه
وهــنــا الــفـؤاد يــلـوح بـالأسـفـار
أيــــــــــمـــــــــن فـــــــــــــــــــوزى