الثلاثاء، 23 يوليو 2024

Hiamemaloha

كيف استطعت ؟ للشاعر نور الدين بوهيلي

 كيف استطعت؟ 


أضاعت في هواها قلبا

وأي قلب في هواك أضعت


قلبا على عرشه تربعت

بالشوق مرتحلا أينما ارتحلت 


وردة في الحشى أنت

تجدرت بين ثنايا الروح أزهرت


سقيتك من حبي رحيقا

أطال عصفا بأشواكه جرحت


يوم البين بريق عينيك

في فؤادي غير آبهة احتملت


سخين دمع جرى مهدارا

من حيث سكن الوجد وسكنت


كيف احتملت وأد فرحتي

في مهد ثكالى الذكريات يا أنت


من أنت؟ سحابة صيف؟

أم كنت أنت أنا فأصبحت أنت


فأين أنا من قصور برمال شط 

الهوى تحت ضي الحلم لي شيدت


أين أنا من نسائم عطرك يفوح 

عشقا في مخيلتي كلما مدبرة أقبلت


أين أنا من ذكريات شط فرش 

الرمل حريرا كلما بمحياك بدرا طلعت


أين أنا من لهفة شوقي تحرقني

فوق صرح مذبح العاشقين بحد الصمت


أين و أين و أين ...... كلما هل

للبين موعد ألم الذكرى فكيف استطعت؟


بوهيلي نورالدين

Hiamemaloha

About Hiamemaloha -

هنا تكتب وصفك

Subscribe to this Blog via Email :