الأربعاء، 8 مارس 2023

Hiamemaloha

رسالة حب من امرأة جزائرية للشاعرة أمل محمد علي

 بمناسبة عيد المرأة

( رسالة حب من إمرأة.

             جزائرية )

،رسالة حب من أمل الجزائرية

،بنت الأمة العربية 

،انا أمل الجزائرية.

،بلد المليون

 ونصف المليون شهيد

انا إمرأة أفتخر أنى.

              جزائرية.

،وإنتمائى للأمة العربية..

أرفع قلمي فخرا

 واعتزازا بأسم كل إمرأة.

اكتب قصيدتى بجميع 

حروف الأبجدية..

أنا إمرأة جزائرية مكافحة.

         ،فى كل الميادين

            العمل فخري

       فخر للمرأة العربية .

انا لغتى لغة القرآن الكريم.

وأصل حروفى اللغة العربية 

،لغتى لغة الأصالة والجمال 

،وحروفى عطر من الجنان .

،كلماتى من صنع اناملى.

وهى رمز البطولة

 والشهامة والإباء

،شموخها فى 

عنان السماء 

،انا إمرأة جزائرية 

سجلنى التاريخ 

،فى سجلاتة

 بأحرف من نور

،بكل عزة وفخر وشموخ 

،أهدى باقات وردى وعطرها 

،لكل نساء الأمة العربية 

التى صاغت من الصمود 

لوحة فخر إنسانية عالمية .

ونسجت قصيدة حب

 وطنية عالمية 

صنعتها أنامل أمل

 المرأة العربية الجزائرية.

تحيا المراة العربيه

كل عام وجميع النساء

بالف خير وسعادة

امل محمد علي

Hiamemaloha

About Hiamemaloha -

هنا تكتب وصفك

Subscribe to this Blog via Email :