الأحد، 19 مايو 2024

Hiamemaloha

يؤلمني للشاعر محمد أيمن الفحل

 يؤلمني ....

حين تغادرني فجأة ...

وانا استمع لضحكاتها وقصائدها

حين تنشد أعذب الكلمات 

وكأن الشعر توقف عند آخر حروفها

أعلم أنها ...شاعرة 

وأعلم أنها في كل مرة تنظمني 

في قصيدة ....وترسمها كلمات

على مسمعي ....

أحياناََ أخدعها ...فأقول :  لم 

أسمع آخر أنفاسك على الحروف

أعيدي آخرها عند فمي 

تخفي ضحكتها ....وتعيدها 

وأنا أراقب انفاسها ...تسعف

صدري .....المخنوق شوقاََ لها

لا أدري كيف أصفها ....

حين تغيب تتلعثم حروفي 

وتتداخل كلماتي .....

وكأنها تنسيني أبجديتي 

بريق عينيها فيه كل بحور الشعر 

وعلى صوتها تنتثر كل همسات 

الورد ....كم هي جميلة حين 

يغار الورد من حسنها 

حسناء بطعم القهوة واللبن خديها

ورائحة حب الهال تتناثر 

من رضاب شفتيها ....

والياسمين يعطر جيدها 

وأنا ...أنا يؤلمني حين 

تغادرني فجأة ....فهل أنا 

مولع بها؟؟؟؟ AYMAN

.....محمد أيمن الفحل 

دمشق04.03.2024

Hiamemaloha

About Hiamemaloha -

هنا تكتب وصفك

Subscribe to this Blog via Email :