السبت، 18 مايو 2024

خنساء الشام

قلت لي للشاعرة لحمر كلثوم

 قلت لي للوقت هيت لك 

قص  ظلي ومشيت 

ابحث عني في وجوه الظلال 

للوت قوة 

والرياح تلوح لي 

بحمله بعيدا

هو هو 

لا وقت لدي

الغابة تستغل 

مكر الحياة 

ادفن فيها خيباتي

أنسى لحظة 

ولحظات اتملق

موجات اكتئاب

تحيرني

اسبح في عمي 

و اتخيل المستحيل 

اكنس مهجتي

و استغل أملا

يفوح من اريج الأزاهير 

من الحجر تنبع المياه 

مراتي

وجهي بدون ملامح 

صعبة انا 

إحساسي بليغ 

سهل ان اترك ما يهلمني

سهل ان اتعلق 

بقشة مني 

هذا الكون مليئ

بالمفارقات

والسؤال فيه مبهم 

علني أحببت انا 

علني البس البياض

واطفئ شبه الضوء

التمس العفو مني 

وانتعل الطريق 

صعبة بفجاج

هذا الكون لي 

والوقت ندي 

ساغالب كربتي 

وامشي بحفنة تراب 

اضعه على قبري اني 

وانتشي بغرام 

كم من كلام ابي 

روعة الرجوع إلى اناي 

روعة البوح بصوت مبحوح 

من أعلى راسي 

اتالم لمن يتالم 

من أعلى كومة اكتئاب 

اسامح 

ولي رأي آخر 


لحمر كلثوم

خنساء الشام

About خنساء الشام -

هنا تكتب وصفك

Subscribe to this Blog via Email :