الجمعة، 9 أغسطس 2024

Hiamemaloha

همسة للشاعرة إعتدال طالب أبو بكر السقاف

 همسة ..  


أيها القادمُ من شفاهِ العشقِ 

في ليلي الحزين.

أيها القادمُ أشواقًا بقلبي

وأنداءً بروحي ، وحنين. 

ها أنا في فلاةِ الروحِ هائم ،

منذُ طوفانِ الحياة ،

وانبعاثِ الزّهرِ من رِمشِ الشجون،

وأنينِ النايِ من ضلعِ السكون. 

لم أزَل .. 

أغمس يراعي في شرايين الأنين،

أكتبُ الأناتَ شعرًا خالصًا

فيهِ مِن روحي ضياءٌ،

وعناءُ العاشقين.

أمدِد إليَّ رموشَ عينكَ زورقًا ،

أنجو بهِ مِن لجَُةِ البحرِ العميق.

أنا نورسٌ في بحرِ حُبِّكَ تائهٌ.

لا شيءُ يُجبرُني لأهربَ من يديك.

أنتَ الحبيبُ وأنتَ لي نورُ الطريق .

أنا مِنكَ زهرٌ يانعٌ يهفو إليك .

أنا مِنكَ جَسرٌ عالقٌ منذُ الأزل

ما بينَ روحي ومقلتيك.


شعر: إ عتدال طالب ابوبكر السقاف

اليمن

Hiamemaloha

About Hiamemaloha -

هنا تكتب وصفك

Subscribe to this Blog via Email :