الثلاثاء، 7 مارس 2023

Hiamemaloha

من بتر حبل الوداد للشاعرة كلثوم لحمر

 من بتر حبل الوداد حبييبي 

كنت حبلا سريا 

و قريب كالوريد 

ما سبب كل الجفاء 

اكنت لعبة 

بين يدي مشاعرا 

متوهجة كشمع الليل 

ام كنت فكرا 

يؤدي !!!

اليوم 

إحكي 

ما بيننا تحنط 

بل تحجر 

بغضب القلب 

ترسب في قاع الصدر 

ومرة مرة 

تحث من الذكريات 

قطعا 

تدمي 

تفرض نفسها 

على القصيد 

و تنبعث رائحة الغدر 

و تجف ينابيع 

الوجد !!

هرمنا حبيبا كان 

مهجتي 

وهواي 

وذنبي 

هرمنا و اخبرني 

الهدهد

من سبإ

عنك حالك المزري 

أب متأ خر العمر 

و زوج وصولي 

يختار اروع الأصل 

مرات اراك 

باهتا على الغيم 

وتشح السماء 

و تموت اشجار الزيتون 

من الجدر 

بيننا اشجار الزيتون 

و ظلال الجوى 

و بساطة البدو 

ما اجمل أن ابني 

مجدي 

في غياب 

الغبن 

صباح الخير 

كم قلت لك صباح الخير 

لأجعل ينابيعي 

تضخ 

ماء في السواقي 

و الجدوال تجري 

غصباعني 

اتذكر يوما 

كنت ببراءتي 

تقتات 

في غفلة عن أمري 

لم أكن غبية 

كتت انثى كالبدر 

و هل يأفل القمر 

فقط في الخسوف 

و كنت انت خسوفا 

مؤقتا 

و لاح ضوئي 

سلام لروح العشق 

روح وريحان 

منه تسري 

ولك مني 

شكرا 

لم تكن قدري 

كنت قضاء

و كفارة لذنبي 


لحمر كلثوم

Hiamemaloha

About Hiamemaloha -

هنا تكتب وصفك

Subscribe to this Blog via Email :