الجمعة، 5 أبريل 2024

Hiamemaloha

لست أنا للشاعر وليد ستر الرحمان

 لست أنا 

.......................................

عن أي شيء تبحثين و ها هنا 

يا حلوة جاءت تقلب دفتري 


عن أي شيء تبحثين و مهجتي 

حملت مٱسي قلعة 

تعدادها مليون ألف مواطن 


عن أي شيء تبحثين بساحتي 

و أنا على خيل الكهول مسافر 


في مضغتي 

ٱلام فحل لم ير أحلامه 

تتجسد 

في واقع 

أحداثه 

أحداث خلق جاهل 

لا يعلم و عن الحضارة حجمها

و عن السياسة قدرها 


عن أي شيء تبحثين بحارتي  

و الفارس أضحت يداه ضعيفة 

و قصيرة 


لا لم يعد عندي طموح الثائر 

فجميع من في القلعة 

مليون ألف مواطن 

مشلولة معتلة 

لن تركب موجا يعادل ثورة 


كل العقول مصابة

عشقت أنا فتجذر في المهجة جبن يشجع حاكما 

ما همه طفل يتيم عاري


  أوطاننا لبست لباس الجارية 

و استفحل في الساحة ذئب بمكر الطاغية 


و جيوشنا في خندق مقهورة 

من دون فحل قائد يهوى الشهادة لا يرى 

كم العدو أمامه 

بعتاده و حصونه


مقدام يضرب يزرع 

في النفس حب الثورة 


و أنا الغريب بفكرتي 

فخواطري في الأعين 

أفكار طفل يحلم


عن أي شيء تبحثين و ها هنا 

فالفارس غيري أنا 

لكنني بتوتري و أمال قلب مؤمن 

سيف جدا 


يا حلوة جاءت تقلب دفتري 

هذا أنا من دون دعم جاهز 

وا حسرتي 

.................................

بقلم وليد سترالرحمان

Hiamemaloha

About Hiamemaloha -

هنا تكتب وصفك

Subscribe to this Blog via Email :