خذني....
.............
ما هذي الحرارة تحرق فؤادي..
لقد أضناني الأرق وهذا السُهادِ..
يا هائماً في التيه مهلاّ لأودعك.
لقد نفد الصبر و طال حدادي..
إياك تهجر من اطاح به القدر
يتحمَّل اللوم و أذية الأوغادِ...
رُدَّ عَلَيَ القلب و كن حاضرا..
لِترى كيف أعتنق غرامك السادي..
خذني لبَرالأمان لِأشكو لك..
ما فعلت بنا لوعة الإضطهادِ..
خذني و إروني من زمزم حنانك..
الذي وصفته في غزلي و انشادي...
انت حكايتي التي كتبتها و سردتها..
بمحفلٍ جمع العاشقين و الزُهادِ..
خذني بوجدي لِرياض همسك العابر..
كحُلماً وردياً يَحيا به الرقادِ...
سأفرش سجادة وفائي و اخلاصي.
لِحَتّى أرى يوماً فرحة الأعيادِ..
خذني اليك قد حار نبض خافقي..
انا السجين المكبل بالأصفادِ..
✍🏻 ابو وحيد الأصبحي