الخميس، 25 يونيو 2026

Hiamemaloha

خذني للشاعر أبو وحيد الأصبحي

 خذني....

.............


 ما هذي الحرارة تحرق فؤادي..

لقد أضناني الأرق وهذا السُهادِ..


يا هائماً في التيه مهلاّ لأودعك.

لقد نفد الصبر و طال حدادي..


 إياك تهجر من اطاح به القدر 

يتحمَّل اللوم و أذية الأوغادِ...


رُدَّ عَلَيَ القلب و كن حاضرا..

لِترى كيف أعتنق غرامك السادي..


خذني لبَرالأمان لِأشكو لك..

ما فعلت بنا لوعة الإضطهادِ..


خذني و إروني من زمزم حنانك..

الذي وصفته في غزلي و انشادي...


انت حكايتي التي كتبتها و سردتها..

 بمحفلٍ جمع العاشقين و الزُهادِ..


خذني بوجدي لِرياض همسك العابر..

كحُلماً وردياً يَحيا به الرقادِ...


سأفرش سجادة وفائي و اخلاصي.

لِحَتّى أرى يوماً فرحة الأعيادِ..


خذني اليك قد حار نبض خافقي..

انا السجين المكبل بالأصفادِ..


✍🏻 ابو وحيد الأصبحي

Hiamemaloha

About Hiamemaloha -

هنا تكتب وصفك

Subscribe to this Blog via Email :