الجمعة، 28 أبريل 2023

Hiamemaloha

الحب للكاتب محمد علي كاظم

 الحب.الكاتب محمدعلي كاظم

احبك مثلما احب الورودَ

احبك وانت سر الوجودِ

لطالما تغنيت بحبك 

وشاركت افكاري فيك

سرقتيني من الحياةِ 

وجعلتيني أسيرا بين يديِك

كلما تغرب الشمسُ

ارى خيالك يكون مع الغروبِ

فألمح من بعيد صورتَك

وانت ترحلين بهدوءٍ

هنالك يسكن روعُي 

ويزداد شوقي إليك

فأذهب الى قلمِي 

وأرسم اجمل لحظاتك

واعيش مع خيالِي معك

فأقول يامن ملكت الروحَ

واعدت فوق كل ريحٍ

وانتصبت شامخةً

على قلبي وأميرة حبِي

لكني كنت اخدع نفسي

واتصور أنها تحبني

ولكن لاجل مال تكلمني

وبالوعود تصبرني

وأنا كالسكران اترنحُ

وليس لي وجودٌ 

في اي مخدعٍ

تغيرت الناس وتغيرت

طباعُهم

وكل يقرب النار الى قرصةً

وانا اكابد جراحي 

وأخفي كل الامي في صدري

مهلا ايتها الروحُ لاتجزعي

لربما يسوق الزمان لي

من يفهمني وبالودِ يرحمني

عندها أقول لها بعنفوان

أنت حبيبيتي

Hiamemaloha

About Hiamemaloha -

هنا تكتب وصفك

Subscribe to this Blog via Email :