السبت، 17 أغسطس 2024

Hiamemaloha

أنا الشعر للشاعرة هالة جنيح تكالي

 انا الشعر 


انا الشعر الذى نبض من القلب 

انا الحب الذى ليس له صلب 

نشأت  في أرض بدون احساس 

أردت نزف دمي بعيدا عن بغض الأنفاس. 


انا الشعر الذى ضاع في الغاب 

تاه في خلق من علق وتراب 

بحث عن سر لوجوده في هذا الكون 

لم يجد للوحة قصيدته لا طعما ولا لونا.


انا الشعر الذي صرخ في وجه الطغاة!

سقطت أوراقه القاحلة من عبء المعاناة

أراد أن يبني مستقبلا فيه معنى للمساواة

للأسف احضى بمصير اشتد فيه الذل واللامبالاة.  


أنا الشعر أردت أن انسج من خيط العنكبوت 

قصيدة تمحي الأحزان و تدخل البهجة في كل البيوت

تغرد كالطير في الوادى والهواء الطلق 

ترفرف باجنحتها كالضياء الساطع  و قوة البرق .


انا الشعر فاستمع الى حكمة صمتي 

وانظر الى أمواج البحر عندما تلمح ندائي

انا الشعر الذى لا ينطفىء نوره

 والنثر الذي يأبي  أن تندثر قصائده.


انا الشعر الذى حرر روحك لكي لا تكون سجينة

جعل من حروفه وابياته أجمل وسيلة 

مدح الالاه الذي كرس للانسان حكمة في كل أية 

عبرة للبشر بأن كل شيء له نهاية .


هالة جنيح تكالي 

كل الحقوق محفوظة 

17 /08/24

Hiamemaloha

About Hiamemaloha -

هنا تكتب وصفك

Subscribe to this Blog via Email :