السبت، 22 يونيو 2024

Hiamemaloha

أنين الليل للشاعر محمد عبد العزيز رمضان

 أنين الليل

بقلمي الشاعر محمد عبد العزيز رمضان

أنين الليل يخطف دمع عيني

ومر الآه يجرح لي جفوني

ولا أدري أمن حزن أغني

أم المحبوب أيقظ لي جنوني

أنا من قال ذاك البيت عني

إذا هانت حياته لن تهوني

أنا المشتاق في صمت لأني

أغار من الحديث فمن تكوني

أجيبي وأطلقي ذاك التمني

دعي عني شقائي من ظنوني

وقولي هل تحبيني ومني

دعي ذاك الفراق ولا تخوني

لما ترضين ظلمي والتجني

ونار الشوق تحرق لي حصوني

وقلبي قد هوى مني كأني

حبيس في غياهب من سنوني

أنين الليل قد سرق الأماني

وأوقعني صريعاً في سبات

وقد تاهت حروفي والمعاني

فلست اليوم أملك ذكريات

أنين الليل ظلمه قد كفاني

وقد صارت حياتى كالممات

وفي بحر سحيق قد رماني

فما عاد لروحي باقيات

ونجم في سمائي قد بكاني

وأشفق من هموم مثقلات

تساءلت فأخبرني زماني

بأن الحلم أضحى كالرفات

Hiamemaloha

About Hiamemaloha -

هنا تكتب وصفك

Subscribe to this Blog via Email :