الأربعاء، 8 مايو 2024

Hiamemaloha

امراة المستحيل للشاعرة كريمة جبريل

 امرأة المستحيل


ولأني أنفث على هفواتي بأنفاس حارقة،يشتعل رماد الأمنيات.لأجدد العهد مع نفسي،فأنا قادرة على البقاء.رغم قسوة الأيام ،رغم معاكسة الظروف فإنني أستل سيف العزيمة من غمده،وأخوض غمار المعارك،لايثنيني جيشهم القاهر فعزيمتي قادرة على دك حصونهم وإرادتي ستقتلع متاريسهم التي خلفها يحتمون ،فلرؤيتي الثاقبة يد من حديد،تطرق ثخوم الجهل وتنشر أشعة اليقين.

إيماني بنفسي يجعلني قادرة على اجتياز الصعاب.فأنا إمراة الضباب،خُلقت من بواقي الآعاصير ،فتحملت ذاتي برياح التحدي،أزمجر بوجه الخطوب لترتعد خوفاً عقبات تقف بوجه طموحي.

أنا الليل والقمر،أجالس شرفات العاشقين وأنير قلوب التائهين بمعابد الوله.أنا نجمة تتقد لتنير سماء العتمة لعاشقة باتت تناظر سماء الأمل والظلام بحلمها يحيط،أحيك لها من الليل شعاعا منيرا،فيداي المخلوقتان من طين مغمسة بنور العزيمة.وحي الإرادة يزورني في كهفي الحصين ويتلو عليَّ آيات الصبر ويوحي لي بالتقدم والمسير.

رسالة الحب أحملها برموشي وأبحر في قلوب الملتاعين،لأحط على شاطئ النور.أحلق مع نوارس الليل وأعلو بسماء الأمل لأبحث عن أبراج الحب في عالم المستحيل.

أنا الفجر والشروق،أشرق بقلوب العاشقات وأبث شعاع الحب وأزيح ستار الخوف عن نوافذهن المغلفة بالخوف وافتح للحب طريقاً من نور.

وتحت ركام الدمار أشعل صرخة اليقين بالله أننا ناجون.

ألامل ديدونتي وبغير الأمل تضفي حقولنا يباس ويجف الزرع في الحقول.

شلال الصمود لايتوقف فجبالي الشامخة ينبع منها ماء الحياة. وتدفق الحب على منعطفات السنين لايحتاج إلا لإرادة وتحد وشيء من الصبر الجميل.

على ضفاف نهر أنثى يتفتح دحنون العشق وتنبت رياحين الوله ويغمر دلتا الأشواق حب لايعرف الذبول.


كريمة جبريل

Hiamemaloha

About Hiamemaloha -

هنا تكتب وصفك

Subscribe to this Blog via Email :